مهرجان "دبي كانْفَس للرسم ثلاثي الأبعاد"

2018

“دبي كانْفَس” هو مهرجان فني وثقافي للرسم ثلاثي الأبعاد ينظمه “براند دبي”، الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، منذ العام 2015 كإضافة نوعية للأجندة الإبداعية للإمارة وللمساهمة في تحقيق الهدف الذي دعا إليه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتحويل دبي إلى “متحف مفتوح”.
ينظّم “براند دبي” الدورة الرابعة من مهرجان “دبي كانْفَس” بالشراكة مع “مِراس” خلال الفترة من 1-7 مارس 2018 في منطقة “لا مير” بمشاركة 30 فنان عالمي ومجموعة من الفنانات الإماراتيات.
يهدف المهرجان إلى بث مجموعة من الرسائل والتي يأتي في مقدمتها الترويج لدبي عاصمة للفن والإبداع، وتقريب أهم الفنون الإبداعية المعاصرة والكلاسيكية إلى المجتمع من خلال المهرجان بوصفه منصة مهمة للتواصل مع الاتجاهات الفنية الحديثة، والتعرف على رواد ومؤسسي مدارسها المختلفة ما يوفر فرصة نادرة للفنانين المحليين وللمهتمين بالفنون للتواصل مع الخبرات العالمية.
يتضمن مهرجان “دبي كانْفَس” العديد من الفعاليات المصاحبة التي تجعل منه حدثا ثقافيا وفنيا متكاملاً يستهدف مختلف الفئات العمرية، وتشمل الفعاليات المصاحبة مجموعة متنوعة من ورش العمل الفنية المتخصصة حيث تمثل فرصة للمواهب المحلية لاكتساب خبرات ومعارف فنية جديدة ملهمة، علاوة على مجموعة من العروض الفنية المبتكرة، وفعاليات مخصصة للأطفال.
تُنظم فعاليات المهرجان يوميا من الساعة الرابعة عصراً إلى العاشرة مساءً خلال أيام الأسبوع، وطوال اليوم خلال عطلة نهاية الأسبوع، والدخول إلى منطقة فعاليات المهرجان والعروض مجانا للجمهور.

اليوم: من الأول وحتى السابع من مارس 2018
التوقيت: يوميا من الساعة الرابعة عصراً إلى العاشرة مساءً خلال أيام الأسبوع، وطوال اليوم خلال عطلة نهاية الأسبوع
المكان: لامير

LaMer2018

الصور